24‏/02‏/2011

اصدق حوار



قال لي من أنت ؟


قولت أنا الهـــــــاربة .


قال لي ومن أين جئتِ ؟


قولت له من مكان …


مظلمٍ … معتمٍ …


أسهل
ما فيه هو الفراق .


قال لي و لماذا جئتِ ؟


قولت له هرباً منها إليك .


قال لي هربا من من ؟؟؟


قولتُ من نفسي …


قال لي الست نفسك !!؟


قولت لــــــــــــــــــــــــا


بل أنت عقلي …


أما هي فكانت قلبي .


فابتسم لي .. ورأيت دموع في عينه لم أرها
من قبل


قولت له وما هذه الابتسامة !!!؟


قال لي هي ابتسامة حب و تقدير لكي


لانكى عرفت قيمتي … وجئت تريدين سماحتي


و أنا الآن ملكك … وحدك … عاشق للتحدي الذي
في عينك


وخذيني إلى قومك ... عرفيهم بى و اتركيني
معهم ...


ولا تخافي عليا فانا لست مثله ... يجلب لكي
الآلام .


قولت له وما هذه الدموع.. ؟


قال لي أنها دموع الفرح برجوعك أليا


فقد كنت فقدت الأمل في أن تعودي ثانية .


.... وسكتنا قليلا ....






قال لي اهدئي الآن ... و لا تخافي و أنا معك


و اشكري الله الذي هداك إليا و هداني إليك






لا تندمي على شيء فات ...


فبالندم لا تهدئ الآهات


ولكــــــــــــــــــــــن


من اليوم اجعلي لكي عنونا واضحا ...






قولت ... لا أجد أجمل منك عنوانا


وليكن عنواني من اليوم


...* عــــــــــقـلــــــــى *...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يشرفنا نعرف رأيكم