31‏/07‏/2011

أريد رجلاً




أريد رجلا يحبني وهو يعلم أن الكثيرات أجمل مني وأذكى مني ..
أريد رجلا يحبني لأن روحي امتزجت وروحه , ولأن أفكاري طابقت أفكاره ..
لا أريد رجلا يحبني لأنه بعد وضعي بالميزان اكتشف أنني أحسن من غيري

أما أنا . . !أريد رجلاً يحبني ، جنوناً وحناناً
أريد رجلاً يمسك بيدي حين لا أقوى على مسك يده

أريد رجلاً ، يحميني وعن الكون يُغنيني
أريد رجلاً ، ينسيني أن هناك رجالاً غيره
لا أريد رجلاً يهوى العبث ، والغرور ، والاستكبار
لأنه إن كان يفعل ، لن يحبني !
انما سيحب نفسه ، اكثر واكثر
وحبي له يمكن ان يساعده على تلك الجريمه لا اكثر

اريد رجلاً ، انانيٌ بي ، مغرورٌ بي ، ومتكبّر بي
فـ به بالذات اشعر أنني أنثى ، وانّه ملكني
أريد رجلاً ، يكون لي كتابي ، ودفتري ، وقلمي

وأن يكن لي { كماناً } أعزف عليه أعذب نغماتي
وأن يكن لي حروفي ، وصمتي ، وعبثي ، ونظراتي
أريد رجلاً ، يحبني لا لـ احبه !
فقط يحبني ، لإنّه يحبني
ويحبني لـ ذاتي . .

هناك تعليقان (2):

  1. ستي الله يرحمها كانت كدة وقاللوها اتجوزي جدي لحد ما ربنا يفرجها....نظام اتجمز بالجميز لحد ما يجي التين ..... وعاشت وماتت من 100 سنة ولسه بنروح نقلها لسة شوية يا ستي .....ربنا يديكي طولة العمر

    ردحذف
  2. الله يرحمها كان نفسها تحب قبل ما تتجوز :)

    ردحذف

يشرفنا نعرف رأيكم