31‏/07‏/2011

أنا حواء يا آدم

أنا حواء يا آدم رفقآ بي .. أحبك وأعشقك ولكن !!!
عذرا عذرا آدم أنت تزعجني لا تفهمني

لا تقدر مشاعري أعلم أنه دون قصد منك ...
ولكن أتمنى أن تنتبه عندما أتكلم كثيرا


لا أريد أن أزعجك بكثرت الثرثرة فقط لأقول لك أنا هنا
عـــــــــــذرا

عندما أكون في قمه غضبي وأتشاجر معك لا يعني اني لا أحبك
فقط أحتاج لبعض الأهتمام منك عـــذ...را

عندما أطلب منك أن تبتعد وتتركني لا تفعل بل العكس تقرب مني
عــاملني كما أحب راعي مشاعري دللني أعشقني بطريقتي
عاملني كطفله لم تبلغ السابعه


لاعبني أضحك معي مازحني عاملني كأبي
كأنني أبنتك عاملني كصديقه ناضجه
تحتاج أن تبوح أليها بكل ما يزعجك
فضفض لي ستجدني خير عون لك

أتعلم يا آدم

أن ذلك سوف يعطيني شعور بالأهميــه لديك
هذا يدل على حبك لى

يعاملني كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يعامل حواء
تعلم منه وأقـرأ سيرته وأجعله قدوتك أفهمتني الآن يا آدم ؟؟

هناك تعليقان (2):

  1. ربنا يستر على ادم لو سمع الكلام كل يوم ح يطلعله ولكن جديدة....احسنتي كل سنة وانت طيبة

    ردحذف
  2. انا اصلى خلاص زهقت من آدم

    ردحذف

يشرفنا نعرف رأيكم